أفضل 5 طرق لإبعاد الحشرات عن منزلك

تقول الجمعية الحشرية الأمريكية أن هناك ما يقرب من 10 كوينتيليون حشرة على الأرض. هذا أكثر من مليار خطأ لكل شخص في العالم. على الرغم من أنهم لا يحاولون جميعًا الحصول على وجبة خفيفة من مطبخك ، إلا أن العديد يخرجون من الاختباء في فصل الشتاء بمجرد ارتفاع درجات الحرارة ويبدأون في البحث عن الطعام والماء.

لا يوجد سبب لمشاركة منزلك مع الآفات غير المرغوب فيها. تنصح ميسي هنريكسن من الرابطة الوطنية لإدارة الآفات أصحاب المنازل “بدمج مقاومة الآفات كجزء من إجراءات التنظيف الربيعي وإجراءات تنظيف الفناء.

1- حافظ على تقشير عينيك

بالتأكيد ، يبدو أن الحشرات لها قدرات دنيوية أخرى – البعوض يمكن أن يطير ، ويمكن للصراصير أن تنجو من نهاية العالم – ولكن لا يمكنها أن تتحقق من العدم. أفضل دفاع لك: ابحث عن علامات التحذير ومناطق المشاكل لمنعهم من غزو مساحتك.

على سبيل المثال ، يرسل النمل “الكشافة” لتحديد مدى ملاءمة منزلك للنمل ، لذلك حتى النمل أو اثنين في الداخل يمكن أن يعني أن الوقت قد حان للحصول على مقاومة الآفات قبل أن يقوم هؤلاء الكشافة بدعوة أصدقائهم.

تحقق من الخارج وتعرف على مكان تعليق البق. يمكن أن يكون الحطب موطنًا للنمل والنمل الأبيض ، لذا قم بتخزين الخشب على بعد 20 قدمًا على الأقل من منزلك. يقول بويد هونيكوت ، المؤسس المشارك لشركة مكافحة البعوض ، أن المياه الراكدة هي أرض خصبة للبعوض.

ويقترح: “يجب فحص ساحات حمامات الطيور ، ومجموعات اللعب بأراجيح الإطارات ، وبيوت الأشجار ، وحفر النار ، وأحواض الصيد لإعادة تدوير المياه بشكل منتظم ، وتميل المياه”. حتى المناظر الطبيعية الخاصة بك يمكن أن تكون مشكلة: حاول إبقاء الفروع والشجيرات مهيأة جيدًا بعيدًا عن الجدران الخاصة بك ، حتى لا تقوم الحشرات بالانتقال الطبيعي من منزلهم إلى منزلك.

2- تأمين الخارج لمنع الآفات من الدخول

ما لم يكن منزلك مجهزًا بغرفة لتكاثر الحشرات ، كانت جميع الغزاة الحشرات تعيش في الخارج. مهمتك هي إبقائهم هناك.

يقول Peter Stieglmaryr من RK Environmental Services: “إن أهم وسيلة للقضاء على مشكلة الآفات هي العمل من الخارج إلى الداخل”.

أي شيء يربط منزلك بالمناطق الخارجية الرائعة يمكن أن يكون مكانًا للمشاكل: Windows ، وفتحات التهوية ، والأنابيب ، والمداخن ، والقوباء المنطقية في السقف ليست سوى بعض من البق البقعة التي تتسلل عبرها.

قم بإصلاح أي شيء يخلق نقطة دخول محتملة مثل شاشات النوافذ الممزقة أو تعرية الطقس السائبة. إذا وجدت مساحات مفتوحة بالقرب من الأنابيب أو فتحات التهوية ، استخدم السد لملء الشقوق الصغيرة أو الصوف الفولاذي للفجوات الأكبر.

3- النظافة هي المفتاح

جزء مما يعطي البق علة بوم هو أنها تنجذب نحو الفوضى. إن الحفاظ على نظافة منزلك هو أفضل طريقة لإبعاد الآفات ، خاصة المطبخ حيث تتفتت الفتات وغيرها من العلاجات المحتملة.

نظف بالمكنسة بانتظام (مرة واحدة في الأسبوع). وفي الأيام التي لا تشعر فيها برمي القمامة ، تأكد من أن صناديقك مغطاة أو حتى مغلقة.

تحب الصراصير رائحة الورق وضوء الكراهية ، لذا حاول تجنب مناطق الفوضى التي يمكن أن تتجمع فيها الحشرات ، وخاصة أشياء مثل أكوام المجلات أو الصناديق أو الحقائب.

4- لا تجعل منزلك بوفيه بق

كيف تتخلص من مدبرة منزل بشرية غير مرغوب فيها؟ اجعل منزلك غير مضياف قدر الإمكان: عندما تضع الوجبات الخفيفة ، تنتهي الحفلة. لا تختلف الآفات – فقد أتت ، لذلك احتفظ بالطعام في أوعية مختومة أو في الثلاجة.

قد تكون الفواكه الطازجة قطعة مركزية جميلة ، لكن البق ، وخاصة ذباب الفاكهة ، يمكن أن ينجذب إليها. أيضًا ، لا تنسى أوعية الحيوانات الأليفة هذه. احتفظ بها نظيفة ما لم تخطط لشراء حيوانك الأليف القادم مزرعة النمل الخاصة بها .05

5- ابق جافاً

الماء خطر مضاعف لتشجيع الآفات. تعمل المناطق الرطبة كأرض للتكاثر ونافورة للشرب. الحوض المليء بالأطباق المتسخة والمياه الراكدة هو الجاني الواضح ، ولكن ابحث في البقع الأقل وضوحًا أيضًا.

يمكن أن تكون الأنابيب تحت الحوض أو في الحمام متسربة. إذا كانت كذلك ، اتصل بالسباك. يمكن أن تكون أماكن مثل الطوابق السفلية والسندرات رطبة. إذا وجدت رطوبة زائدة في هذه المناطق ، ضع في اعتبارك مزيل الرطوبة.

ضع في اعتبارك أن الصراصير تبحث باستمرار باستمرار عن الماء ، وبالتالي فإن لقبها الأكثر “مهذبة”: “waterbug”.