لون عالمك: فن وضع العلامات على الصناديق المتحركة

من المحتمل أن لا يظن معظم الناس أن التعبئة كخطوة فنية هي شكل فني ، ولكن لماذا لا؟ قد يساعد في جعل العمل الروتيني أكثر استساغة.

على الرغم من أن ترتيب المتعلقات في الصناديق قد يكون مسعىًا فنيًا ، إلا أننا سنركز الآن على استخدام العلامات المرمزة بالألوان. إنها تجعل تفكيك الشاحنة المتحركة وتفريغ كل صندوق أسهل بكثير.

الجزء الآخر من وضع العلامات هو سرد المحتويات. هناك مدارس فكرية مختلفة ، اعتمادًا على مقدار الوقت الذي لديك (أو ترغب) لقضاء عليه. ومع ذلك ، فإن أي وصف يجعل التفريغ أكثر كفاءة.

يستغرق تنظيم العلامات وقتًا أطول قليلاً في الواجهة الأمامية ، ولكن الأمر يستحق ذلك. يمكنك توفير الكثير من الوقت بمجرد وصولك إلى منزلك الجديد.

الملصقات الملونة: ابحث عن الملصقات الملونة … الكثير والكثير من الملصقات الملونة. اجعلها كبيرة ، بحيث يمكن التعرف عليها في لمحة.

قم بتعيين لون لكل غرفة في منزلك الجديد. اصنع مفتاحًا حتى لا تنسى: خريطة منزل تظهر كل غرفة بلونها.
أثناء حزمك ، يحصل كل صندوق أو حاوية على ملصق ملون في الأعلى وعلى ثلاثة جوانب ، على الأقل. تأكد من أن الملصق يطابق الغرفة الجديدة.

إذا كان هذا المربع من الكتب في غرفة المعيشة ولكن سيكون في غرفة العائلة ، فاستخدم الملصق الملون لغرفة العائلة. إذا انتهى الصندوق في غرفة المعيشة فلن تكون كارثة ، ولكن لماذا القيام بعمل إضافي عندما يكون هناك الكثير للقيام به بالفعل؟
في يوم الانتقال ، ضع الملصق المناسب بجوار باب كل غرفة. لا تنس الغرف ذات المداخل المتعددة. انشر خريطة المفاتيح الملونة عند الباب الأمامي لمساعدة المحركين على السير في الاتجاه الصحيح.
إذا انتهت بعض المربعات في الغرفة الخاطئة (يحدث ذلك ، حتى مع الخريطة الأكثر ترميزًا بالألوان) ، فستتمكن من نقلها بسهولة.
إلى المخزون أو ليس إلى المخزون: حان الوقت للتبديل إلى موضوع آخر لوضع العلامات: سرد المحتويات داخل كل حاوية. ما مقدار العمل التحضيري الذي أنت على استعداد للقيام به؟

لحماية نفسك من الخسارة ، ولتكون المنظم النهائي ، قم بإنشاء قائمة رئيسية. قم بتسمية كل حاوية برقم باستخدام علامة دائمة مقاومة للماء. (ماذا لو أمطرت في يوم متحرك؟) إذا كانت الشاحنة مفكوكة وتفتقد صندوقًا ، يمكنك إخبار المحركين بما فيها بالضبط.
في قائمتك الرئيسية ، اكتب رقم الصندوق وتعيين الغرفة والمحتويات العامة ، مثل “# 1: المطبخ: القدور والمقالي” أو “# 27: غرفة العائلة: ألعاب الطاولة”. أجهزة الكمبيوتر تجعل هذا سهلا. جدول البيانات ، أي شخص؟
قد يقوم المنظم الفائق حقًا بطباعة هذا المخزون على ورق الملصق وإرفاقه بشكل مناسب بكل صندوق.
وضع علامة عليه: إذا كنت لا تستخدم ملصقات المخزون أو حتى المخزون الرئيسي ، فقم على الأقل بتحديد كل مربع على الصندوق. استخدم علامة دائمة لتدوين محتوياتها العامة ، مثل “السلع المعلبة” أو “الشراشف والمناشف”.

ملاحظات خاصة: عندما تحزم عناصر هشة ، امض قدما وقم بتسمية المربع “هش”. ومع ذلك ، هذا مجرد تذكير. ما زلت لا تحزم أغراضك الرقيقة بشكل عشوائي.

المحركون ليسوا مسؤولين عن الكسر إذا كان تغليفك معيبًا. التذكير مفيد لكل شخص يلمس الصندوق.

تسمية مربع واحد “فتح أولاً”. يحتوي هذا على الضروريات ، مثل ورق التواليت والمناشف الورقية ومستلزمات التنظيف ومجموعة الإسعافات الأولية والمطرقة والمفك والأطباق والأواني التي ستحتاجها على الفور. قد ترغب في نقل هذا المربع في سيارتك حتى تعرف مكانه في جميع الأوقات.

يجب أيضًا أن يكون لكل شخص صندوق أو حقيبة تحمل علامة واضحة باسم “الليلة الأولى”. يشمل هذا ملابس النوم وتغيير الملابس والأدوية وأي شيء آخر مطلوب حقًا ، مثل ضوء الليل أو بطانية خاصة أو ألعاب أو كتاب.

أنت الآن جاهز للمضي قدمًا وإنشاء فن مؤثر!