نصائح تنظيف Coronavirus لمنزلك

منذ أن بدأ مرض COVID-19 في الانتشار بسرعة في جميع أنحاء العالم ، أصبح الناس يشعرون بشكل متزايد بالعجز وعدم الأمان والارتباك – خاصة عندما يتعلق الأمر بصحة وسلامة أسرهم.

احتمال الإصابة بهذا الفيروس أمر مخيف – ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها في منزلك لزيادة سلامتك وتقليل خطر إصابة عائلتك بالعدوى. يوفر هذا المنشور بعض النصائح المفيدة (والبسيطة) لتنظيف المنزل التي يمكنك اتباعها للمساعدة في تسوية منحنى تفشي فيروس كورونا في أستراليا.

استخدم منتجات التنظيف المعتمدة

من المهم جدًا أن تكون منتجات التنظيف التي تستخدمها فعالة وآمنة – لأنه قد تكون هناك منظمات غير مسؤولة وأفراد يبيعون منتجات مزيفة يستفيدون من الهستيريا الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

تأكد من استخدامك للمطهرات المنزلية / التجارية ، والمناديل ، والمعقمات ، والمنظفات ، ومزيلات الروائح التي تتوافق مع طلب السلع العلاجية (TGO) المعتمد من إدارة السلع العلاجية (TGA).
اقرأ الملصقات بعناية قبل شراء منتج الصرف الصحي ، وإذا أمكن البحث عن العلامات التجارية التي تبيع فقط السلع المعتمدة من TGA.

ملاحظة: تحقق دائمًا من المعلومات المقدمة في الجزء الخلفي من المطهر لمعرفة ما إذا كانت فعالة فقط في قتل البكتيريا. قم بشراء واحدة تضمن قتل البكتيريا والفيروسات والفطريات.

نظف قبل التعقيم

من الشائع استخدام الكلمات تنظيف وتعقيم بالتبادل. ومع ذلك ، كلاهما مختلفان وتعقيم أي سطح يجب أن تتم هذه الأنشطة بالترتيب الصحيح. التنظيف مطلوب لإزالة الغبار والأوساخ أو أي ملوثات أخرى على السطح والتطهير ضروري لقتل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات والميكروبات الأخرى.

تطهير الأسطح عالية اللمس

معظم الناس يصابون وينقلون الجراثيم والفيروسات عن طريق لمس نقاط الاتصال الشائعة مثل المقابض والمقابض والمفاتيح والسور الدرج وما إلى ذلك. لذا ، من الضروري تطهير هذه المناطق عالية اللمس بانتظام لمنع انتشار أي مرض. يمكنك استخدام مطهرًا تم شراؤه من المتجر ولكنه غير سام لتطهير هذه المناطق.

احصل على تنظيف عميق احترافي

عمال النظافة المحترفين لديهم منتجات ومعدات التنظيف الصحيحة. سوف يستخدمون تقنيات التنظيف المناسبة لتطهير وتعقيم منزلك بشكل فعال. ينصح الخبراء بتنظيف منزلك بشكل عميق في حالة إصابة أحد أفراد العائلة مؤخرًا.